خيارات الأسهم موظف الازدواج الضريبي
بيز والتكنولوجيا.
كيفية تجنب الحصول على ضعف ضرائب على خطة شراء الأسهم الموظف.
13 فبراير 2018 تحديث: 17 فبراير 2018 11:00 ص.
شراء أسهم مخفضة في الشركة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف يمكن أن يكون استثمارا كبيرا، ولكن معرفة الضرائب عند بيعها ليس من السهل أبدا.
ومن الصعب الآن أن يطلب من شركات الوساطة وضع معلومات أساسية مضللة عن التكلفة في النموذج 1099-B الذي ترسله للموظفين ودائرة الإيرادات الداخلية.
الأكثر شعبية.
السيد الرئيس (ترجمة شفوية عن الانكليزية): من فضلك، لا النرويجيين.
ماجستير في اللياقة البدنية وادي السيليكون الكون.
7 مديرين يهددون بالخروج من المطاعم أوكلاند إلا إذا.
مسابقة بوب: بيتر ميرفي يبعث باوهاوس، يقول باوي بحاجة.
فدز التخطيط الشامل الاجتياح شمال كاليفورنيا الهجرة ل.
تقول النساء سف مدرب القيادة مضايقة، متلمس لهم كما المراهقين.
شرطة منطقة خليج من غير المرجح أن تساعد أيس على الاجتياح الهجرة.
ناقشت هذه القاعدة الجديدة، والتي تنطبق أيضا على خطط خيار الأسهم الموظف، في عمود الشهر الماضي (bit. ly/1ucOlAt). ولكن لم أكن في الحصول على تفاصيل لخطط شراء الأسهم لأنها يمكن أن تكون معقدة. وبما أن هذه الخطط شائعة جدا في منطقة خليج، وأنا سوف نتابع هنا.
أساس التكلفة عموما ما تدفعه للسهم. في عملية بيع الأسهم العادية، يمكنك طرح أساس التكلفة من عائداتك والإبلاغ عن الفرق كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول D من الإقرار الضريبي.
المكسب قصير أو طويل الأجل، وهذا يتوقف على المدة التي تم فيها الاحتفاظ بالأسهم. وتتحقق المكاسب القصيرة الأجل بنفس معدل الدخل العادي من العمل. أما المكاسب طويلة الأجل، على الأوراق المالية التي يحتفظ بها لمدة سنة على الأقل، فتخضع للضريبة بسعر أقل.
ومع ذلك، عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال خطة الأسهم الموظف، على الأقل بعض الأرباح الخاصة بك يعتبر التعويض والضرائب كدخل عادي، بغض النظر عن متى كنت تملك الأسهم.
سیتم تجمیع مکافأة التعویض في أجورك ویتم الإبلاغ عنھا في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك في السنة التي تبيع فیھا المخزون. قد تكشف الشركة عن هذا المبلغ في المربع 14، & لدكو؛ ولكن هذا غير مطلوب، & رديقو؛ يقول بروس برومبرغ، ناشر ميستوكوبتيونس. إذا لم يظهر في المربع 14، سيتعين عليك استخدام المعلومات في النموذج 3922، وأيضا من صاحب العمل، لمعرفة ذلك.
لا يتم خصم هذا التعويض من عائدات المبيعات على النموذج 1099-B الذي تحصل عليه من الوسيط الخاص بك. إلا إذا قمت بإجراء تعديل عند إيداع الضرائب الخاصة بك، سوف تدفع الضرائب مرتين على التعويض.
في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. وقد فعل البعض.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. يمكنهم الإبلاغ فقط عن الأساس غير المعدل & مداش؛ ما دفعه الموظف فعلا.
لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف استخدام نموذج 8949. المعلومات اللازمة لإجراء هذا التعديل من المحتمل أن تكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
سواء كنت إعداد الإقرارات الضريبية الخاصة بك أو استئجار شخص للقيام بذلك، فإنه من الجيد أن نعرف كيف يتم فرض ضرائب على خطط شراء الأسهم الموظف، للتأكد من أنه الحق. كما يساعدك على اتخاذ قرارات أفضل حول وقت البيع.
تنطبق القواعد هنا على خطط شراء الأسهم المؤهلة، والتي تمنح الموظفين بعض الإعفاءات الضريبية. معظم الخطط مؤهلة.
قد تستمر خطة شراء الأسهم النموذجية لمدة ستة أشهر. خلال فترة العرض هذه، يحصل الموظفون على نسبة مئوية من الراتب محجوزة على أساس ما بعد الضريبة.
في نهاية الفترة، يتم استخدام هذه الأموال لشراء الأسهم. بعض الخطط شرائه بسعر مخفض إلى سعر السوق في اليوم الأخير من الفترة؛ أكثر سخاء شرائه بسعر مخفض إلى سعر السوق في اليوم الأول أو الأخير من هذه الفترة، أيهما أقل. الخصم النموذجي هو 10 أو 15 في المئة.
ولا يدفع الموظفون أية ضريبة حتى يبيعوا.
التأهل مقابل الاستبعاد.
إذا احتفظوا بالسهم لمدة سنتين على الأقل من تاريخ التسجيل أو المنحة (في اليوم الأول من فترة العرض) وبعد سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء (آخر يوم من الفترة)، فإنه يسمى "لدكو" التأهل التصرف & رديقو؛ ويؤدي إلى انخفاض الضرائب.
إذا لم يستوفوا شرطي الحجز هذين، فإن ذلك يعني & لدكو؛ استبعاد الاستبعاد & رديقو؛ والضريبة أعلى.
لنلق نظرة على ثلاثة سيناريوهات ضريبية محتملة باستخدام هذا المثال: تبدأ خطتك من 1 كانون الثاني (تاريخ التسجيل) حتى 30 حزيران (تاريخ الشراء). يمكنك شراء الأسهم بنسبة 15٪ خصم على سعر السوق في أي من التاريخين، أيهما أقل.
في العام الماضي، كان السعر 10 $ في 1 يناير و 15 $ في 30 يونيو. افترض أنك اشترت حصة واحدة في 30 يونيو في 8.50 $ (15 في المئة أقل من 10 $)، مما يتيح لك ربح ورقة 6.50 $ في تاريخ الشراء. لقد بيعت في أيلول / سبتمبر مقابل 18 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك كان التصرف غير مؤهل.
في تصرف عدم الأهلية، عنصر التعويض هو دائما الربح الورقي في تاريخ الشراء، أو في هذه الحالة 6.50 $. وسيشمل صاحب العمل 6.50 دولار في الأجور على W-2 الخاص بك.
أساسك المعدل هو 15 $ ($ 8.50 سعر الشراء زائد 6.50 $ الدخل العادي). لديك أيضا مكاسب رأس المال $ 3 (18 $ سعر البيع أقل 15 $ أساس تعديل). إنها مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل لأنك احتفظت بالسهم أقل من سنة واحدة.
ومع ذلك، في النموذج 1099-B، وسيطرك وسيط تقرير غير معدلة من 8.50 $ (مجرد سعر الشراء). إذا فشلت في إجراء تعديل على النموذج 8949، فإنك ستبلغ عن طريق الخطأ عن مكاسب رأسمالية قدرها 9.50 دولار، والتي تتضمن 6.50 $ المضمنة في الدخل العادي. وسيتم فرض ضريبة قدرها 6،50 دولار مرتين.
في ما يلي كيفية تجنب ذلك: في النموذج 8949، أدخل عوائد بقيمة 18 دولارا في العمود (د) و 8.50 دولار أمريكي على أساس التكلفة في العمود (ه). في العمود (و)، استخدم الرمز B، مما يعني أن الأساس غير صحيح. في العمود (ز) لإجراء التعديلات، طرح 6.50 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). سيؤدي ذلك إلى المكاسب الرأسمالية الصحيحة التي تبلغ 3 دولارات، والتي تنقلها إلى الجدول D.
كما هو مذكور أعلاه، ولكنك تحتفظ بالسهم لفترة كافية للحصول على التصرف المؤهل.
في التصرف المؤهل، يكون عنصر التعويض هو الخصم & لدكو؛ اعتبارا من تاريخ التسجيل أو المكسب الفعلي من البيع، إذا كان أقل، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم.
في هذه الحالة، يكون الخصم في تاريخ التسجيل 1.50 دولار (15٪ من 10 دولارات)، بينما تبلغ مكاسبك الفعلية 9.50 دولارا (18 دولارا أمريكيا، أي ما يعادل 8.50 دولارات أمريكية).
بما أن $ 1.50 أقل، فهذا المبلغ الذي سيضمنه صاحب العمل في W-2 في السنة التي تبيعها. ولكن 1099-B الخاص بك لهذا العام سوف لا تزال تظهر 8.50 $ على أساس التكلفة.
في النموذج 8949، يبلغ 18 دولارا في العمود (د)، و 8.50 دولار على أساس التكلفة في العمود (ه)، والشفرة B في العمود (و)، وفي العمود (ز)، يطرح $ 1.50. وسيؤدي ذلك إلى كسب رأس المال الصحيح البالغ 8 دولارات. وفي هذه الحالة، تحقق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل لأنك احتفظت بالسهم لمدة سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء.
الآن افترض أنك احتفظت بالسهم لفترة كافية للحصول على التصرف المؤهل، ولكن بدلا من البيع في 18 $، كنت قد بيعت في 8 $، وهو أقل من 50 سنتا من سعر الشراء.
& لدكو؛ وفي هذه الحالة، لم يفهم الموظف أي دخل عادي على البيع، لأن قانون الضرائب يتضمن قاعدة خاصة (تنطبق على المواقف المؤهلة فقط) تحد من الدخل العادي للموظف إلى الربح الفعلي من البيع . و، في هذه الحالة، لا يوجد أي ربح، وبالتالي، لا دخل عادي، & رديقو؛ يقول باكسا.
ولم تقدم الشركة أي تعويض عن الأسهم في النموذج W-2. وسيبلغ الوسيط مبلغ 8.50 دولار على أساس التكلفة في النموذج 1099-B، وسيكون صحيحا. لا حاجة إلى تعديل على النموذج 8949. خسارة رأس المال الموظف هو 50 سنتا (8 $ في عائدات المبيعات ناقص 8.50 $ في الأساس)، ويقول باكسا.
للحصول على التمهيدي على خطط الأسهم، انظر bit. ly/1CpGltt.
كاثلين بيندر هي كاتبة عمود سان فرانسيسكو كرونيكل. صافي الثروة يدير أيام الثلاثاء والخميس والأحد. البريد الإلكتروني: كبيندر @ سفركونيكل مدونة: blog. sfgate / بندر تويتر: كاثبندر.
للحصول على أكبر إجازة ضريبية، احتفظ بالمخزون المشتراة من خلال خطط شراء الأسهم للموظفين لمدة سنتين على الأقل من تاريخ الطرح و سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء.
حتى إذا كان لديك مخزون طويل بما فيه الكفاية للحصول على هذا الإيقاف الضريبي، سيتم فرض ضريبة على بعض أرباحك كدخل عادي.
قد يكون الأساس الضريبي المبلغ عنه في النموذج 1099-B غير صحيح بموجب قواعد مصلحة الضرائب الجديدة التي يجب على الوسطاء اتباعها. لتجنب زيادة الضرائب، سوف تحتاج إلى إجراء تعديلات على عودتك.
حتى إذا كنت تبيع كل ما تبذلونه من الأسهم على الفور ويتم تضمين كافة الدخل في W-2 الخاص بك، لا يزال عليك الإبلاغ عن بيع على نموذج 8949 والجدول D.
تعرف على خيارات حوافز الأسهم.
تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.
وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).
يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:
تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.
وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.
التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).
هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.
المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.
يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.
المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.
معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.
إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.
ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:
إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الحجب والضرائب المقدرة.
كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.
يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:
ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.
لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).
الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.
الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.
النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.
قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:
هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،
ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.
تحديد فترة التأهل المؤهلة.
ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.
مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.
إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .
حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.
إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما يكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.
حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.
إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.
وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.
حساب تكلفة التكلفة ل أمت.
والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.
حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.
إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.
ولتحقيق ذلك، اضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) المربع 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.
حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.
تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.
كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.
بابليشيد 5:09 بيإم، فرايداي، جانوري 16، 2018.
أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2018.
وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة قد تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.
& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛
تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.
أحدث الأعمال أشرطة الفيديو.
تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.
في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.
ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.
وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.
في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.
تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)
عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.
& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.
لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.
ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2018، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟
في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2018، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2018.
لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.
بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.
علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2018 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.
على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2018، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.
ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في 2018 بموجب هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.
تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2018 والتي منحت أيضا في عام 2018. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2018 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.
أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.
إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.
وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.
& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.
ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.
لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.
عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.
كاثلين بيندر هي كاتبة عمود سان فرانسيسكو كرونيكل. صافي الثروة يدير أيام الثلاثاء والخميس والأحد. البريد الإلكتروني: كبيندر @ سفركونيكل مدونة: blog. sfgate / بندر تويتر: كاثبندر.
الأكثر شعبية.
سحبت عاشق السوشي دودة الشريطية 5 أقدام من الأمعاء، فريسنو.
يريد الديمقراطيون في كاليفورنيا الشركات أن تعطي نصفهم.
الأيرلندية فندق بوبليك شامس وسائل الاعلام الاجتماعية المؤثر ل.
يزعم مرت على حالة سكر على جسر خليج، مطالبات سائق تسلا.
"أنا فقط لا أحب الشعب مسلم": ترامب المعين يستقيل.
زوجة من ولاية ميشيغان الأب ترحيل بعد 30 عاما قادم.
تشريح: توفي توم بيتي من جرعة زائدة من المخدرات العرضي.
وهنا الرعب سبب فوربس تتجه.
ما يجب أن يخيفنا حول ترامب فضيحة نجمة الاباحية.
1 في 100 موجات يمكن أن تصل إلى 55 قدما خلال تحذير عالية تصفح في.
الكرونكل فيسيونسف.
إلهام القيادة مع الغرض.
تعرف على رؤى رجال الأعمال منطقة خليج البصيرة الذين يسعون جاهدين لجعل العالم مكانا أفضل.
كندا-الولايات المتحدة عبر الحدود القضايا الضريبية فيما يتعلق بخيارات الموظفين.
كندا والولايات المتحدة على حد سواء الموظفين الضرائب الذين يحصلون على مزايا من الخيارات التي تمنحها للحصول على أسهم في صاحب العمل أو كيان ذات الصلة. سوف تركز هذه المقالة على الآثار الضريبية الكندية لخيارات الأسهم الموظف ("إسو")، وكيف تنطبق هذه القواعد في بعض الحالات عبر كندا والولايات المتحدة عبر الحدود.
وكقاعدة عامة، تخضع مزايا خيارات الأسهم للضريبة بموجب المادة 7 من قانون ضريبة الدخل ("القانون"). لا توجد نتائج ضريبية في الوقت الذي يتم منح إسو - بدلا من الضرائب النتائج في الوقت الذي يتم ممارسة إسو. ويكون المبلغ الخاضع للضريبة مساويا للفائض في السوق العادلة للسهم في ذلك الوقت على سعر الممارسة.
وفي الحالات التي لا يكون فيها "إسو" في "المال" في وقت المنحة (أي سعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للأسهم في ذلك الوقت)، يسمح بخصم مقطوع قدره 50 في المائة من ذلك المبلغ. وبالتالي، يتم تضمين 50٪ فقط في الدخل الخاضع للضريبة [1].
قاعدة التكلفة للأسهم لأغراض المكاسب الرأسمالية تكون بشكل فعال الرياح حتى القيمة السوقية العادلة في وقت التمرين [2]، وبالتالي فإن الفائدة لا تحصل على ضريبة للمرة الثانية عندما يتم بيع الأسهم.
ولكن ماذا يحدث إذا كان هناك جانب كندى أمريكى عبر الحدود للوضع؟ وستتناول التعليقات التالية الحالات الأكثر شيوعا.
المقيم الكندي ممارسة منظمات المجتمع المدني للأسهم في الشركة الأمريكية.
وطالما أن الخيارات تتعلق بالتوظيف، سواء كان ذلك من قبل شركة تابعة كندية، أو الوالد الأمريكي نفسه، فسوف تطبق نفس القواعد الضريبية الكندية كما نوقش أعلاه.
بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان المقيم الكندي غير مقيم عندما تم منح إسو، فإن القواعد المذكورة أعلاه لا تزال سارية.
على افتراض أن المقيم الكندي ليس مواطنا أمريكيا، لا ينبغي أن يكون أي مبلغ خاضع للضريبة في الولايات المتحدة إلا بقدر ما يتعلق بالوظيفة في الولايات المتحدة.
تمارين المقيمين في الولايات المتحدة إسو للأسهم في الشركة الكندية.
وبقدر ما تتعلق الخيارات بالعمالة في كندا، تطبق نفس القواعد الضريبية الكندية كما نوقش أعلاه ([3]).
وتجدر الإشارة إلى أن هذه القواعد ستنطبق حتى لو لم يعد المقيم الأمريكي موظفا في الشركة الكندية في الوقت الذي تمارس فيه المنظمة (إسو) [4].
الكندية المغتربين ممارسة إسو بينما الولايات المتحدة المقيم.
وبموجب قانون الضرائب المحلي في كندا، يمكن أن يخضع الوافد الكندي الذي يمارس منظمة إسو أثناء إقامته في الولايات المتحدة للضريبة الكندية على الدخل الناتج حتى لو لم يكن هذا الدخل يتعلق بالتوظيف في كندا. وسيكون هذا هو الحال طالما أن الدخل يتعلق بفترة كان المغترب مقيم فيها في كندا [5].
ومع ذلك، يمكن القول إن المعاهدة ستمنع كندا من فرض ضرائب على مثل هذا الدخل إذا لم تكن متعلقة بالعمل في كندا [6].
المتعلقة بالتوظيف في كل من كندا والولايات المتحدة.
ماذا لو كان هناك عمل في كل من كندا والولايات المتحدة لصاحب العمل المعني (أو التابعة له) بين الوقت الذي منحه إسو ومتى تم ممارسته؟ وتحتوي المعاهدة على قاعدة توزيع خاصة يمكن تطبيقها لأغراض تحديد المدى الذي يعتبر فيه المبلغ الخاضع للضريبة مستمدا من العمالة في كندا أو الولايات المتحدة. وتنص هذه القاعدة، الواردة في المادة 6 من "المرفق باء" للملاحظات الدبلوماسية على بروتوكول عام 2007، على ما يلي:
"لأغراض تطبيق المادة الخامسة عشرة (الدخل من العمالة) والمادة الرابعة والعشرون (القضاء على الازدواج الضريبي) في الاتفاقية على دخل الفرد فيما يتعلق بممارسة أو التصرف (بما في ذلك ممارسة معينة أو التخلص منها) من خيار كان منحت للفرد كموظف في مؤسسة أو صندوق استئماني متبادل للحصول على أسهم أو وحدات ("أوراق مالية") لصاحب العمل (والتي تعتبر، لأغراض هذه الملاحظة، لتشمل أي كيان ذي صلة) فيما يتعلق بالخدمات المقدمة أو التي يقوم بها هذا الشخص، أو فيما يتعلق بالتخلص (بما في ذلك التخلص من التصرف) من الضمان المكتسب بموجب هذا الخيار، تطبق المبادئ التالية:
(أ) رهنا بأحكام الفقرة الفرعية 6 (ب) من هذه المذكرة، يعتبر الفرد قد استمد، فيما يتعلق بالعمالة التي تمارس في دولة متعاقدة، نفس النسبة من هذا الدخل التي يبلغ عدد الأيام في الفترة التي تبدأ فيها في اليوم الذي يمنح فيه الخيار وينتهي في اليوم الذي يمارس فيه الخيار أو يتصرف فيه، الذي يقع فيه مكان عمل صاحب العمل الرئيسي في صاحب العمل في تلك الدولة المتعاقدة من إجمالي عدد الأيام في الفترة التي يستخدم فيها صاحب العمل الفرد؛ و.
(ب) بالرغم من الفقرة الفرعية 6 (أ) من هذه المذكرة، إذا اتفقت السلطات المختصة في كلتا الدولتين المتعاقدتين على أن شروط الخيار هي أن يعامل منح الخيار معاملة ملائمة على أنه نقل ملكية الأوراق المالية (على سبيل المثال، لأن الخيارات كانت في نقود أو لا تخضع لفترة استحقاق كبيرة)، ثم أنها قد توافق على عزو الدخل وفقا لذلك ".
وتأثير هذه القاعدة عموما هو أن الاستحقاقات الخاضعة للضريبة توزع على أساس الفترة الزمنية التي يكون فيها مكان العمل الرئيسي في الولايات المتحدة أو كندا خلال الفترة الفاصلة بين المنحة والممارسة.
([1]) الفقرة 110 (1) (د) من القانون - جميع الإشارات القانونية اللاحقة هي القانون. ومع ذلك، ومع الانتخاب الأخير لحكومة ليبرالية، قد يكون توافر هذا الخصم محدودا.
(2) الفقرة 53 (1) (ي)
([3]) الفقرة الفرعية 115 (1) (أ) '1'؛ المادة الخامسة عشرة (1) من اتفاقية الضرائب الكندية الأمريكية ("المعاهدة")
(4) البند الفرعي 7 (4)
(5) الفقرة الفرعية 115 (1) (أ) '1'
[6] () يبدو أن المادة الخامسة عشرة (1) من المعاهدة لا تسمح إلا لكندا بفرض ضريبة على مقيم أمريكي في الدخل المستمد من العمل في كندا.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
120 أديليد ستريت ويست، سويت 2500.
تورونتو، أونتاريو، M5H 1T1.
حقوق الطبع والنشر © 2018 مايكل أتلس، محاسب قانوني معتمد. كل الحقوق محفوظة.
لا تحصل على ضرائب مزدوجة على خيارات الأسهم الخاصة بك.
نراه كل الوقت. تتلقى وثائق ضريبية من صاحب العمل الخاص بك (W-2) ومن أمين الحساب الخاص بك الأوراق المالية (1099 من الإخلاص، تشارلز شواب، إتراد، وما إلى ذلك). يمكنك الإبلاغ عن ما هو على النماذج مباشرة في توربوتاكس، H & أمب؛ R بلوك، أو بعض البرامج الضريبية الأخرى دون وصفة طبية. أوتش! أنا مدين لكثير من الضرائب! ثم تنتقل إلى فقدان النوم خلال الأسابيع القليلة القادمة، ثم تقدم هذه العوائد في 15 أبريل.
حتى أفضل، يمكنك استئجار المهنية الضريبية المؤهلين للتأكد من إعداد الإقرارات الضريبية الخاصة بك بشكل صحيح، ونأمل أن أي الاستقطاعات التي يحق لك التقاطها بشكل صحيح. نجاح باهر ما زلت مدينون الكثير من الضرائب! في كثير من الأحيان يقول المحاسبون، بعد القيام بحث جوجل سريعة من "كيف تعمل الضرائب على إسو؟"، "حسنا، قمت بالكثير من المال. كنت قد بيعت خيارات الأسهم ويجب أن تدفع الضرائب على أن بيع. يجب أن يكون لديك خيارات لمدة 1 سنة من التمارين الرياضية و 2 سنوات من المنحة ". كنت تتغاضى وتتوق إلى نتائج أفضل العام المقبل.
المشكلة بسيطة، أشكال الضرائب غالبا ما تكون غير صحيحة. إذا كنت تمارس وبيع إسو في نفس السنة الضريبية، مطلوب من صاحب العمل الخاص بك لإبلاغ المكاسب على W-2 كالدخل العادي. اعتمادا على من تستخدمه الشركة في كشوف المرتبات، قد لا يكون واضحا ما هذا أو كيفية الإبلاغ عنه.
لإضافة إهانة للإصابة، وغالبا ما يكون أمناء الحفظ في العالم (الإخلاص، شواب الخ) نرسل لك 1099 أن يظهر سعر الخيار الخاص بك وسعر البيع. وهذا يتجاهل تماما حقيقة أن المكاسب الآن تم الإبلاغ عن الخاص بك W-2! ببساطة، إذا كنت تثق في النماذج الضريبية، فقد دفعت ضريبة مزدوجة.
هنا مثال:
لديك خيارات الأسهم حافز (إسو) مع سعر الإضراب من 1 $ الذي تم منحك منذ 2 سنوات، وأنها مكتسبة تماما. لنفترض أن لديك 10000 سهم مكتسبة. سعر السهم الحالي أو العام هو 5 دولارات للسهم الواحد.
في شباط / فبراير تقرر ممارسة الخيارات (تحويلها إلى الأسهم / سهم) وقطع شيك لمسؤول الخطة الخاصة بك عن 10،000 $ (10،000 خيارات في 1 $ / سهم). في مايو، سعر السهم الآن 10 $ / حصة بسبب بعض الدعاية الأخيرة عن الشركة الخاصة بك وكنت أشعر أنه هو وقت كبير للبيع. لذلك يمكنك بيع ووضع 100،000 $ في حسابك المصرفي. (10،000 سهم بسعر 10 $ / سهم).
في فبراير من العام المقبل، تتلقى W-2 الخاص بك و 1099 عرض البيع. و W-2 ديه 50 أرقام مختلفة على ذلك وكنت إدخال كل شيء مباشرة. يظهر 1099 أساس الخاص بك من 10،000 $ (سعر ممارسة)، وعائدات قدرها 100،000 $ من بيع. أنت توافق على ذلك حتى تبلغ عن مبلغ 90،000 دولار ($ 100،000 & # 8211؛ $ 10،000) ككسب قصير الأجل في الجدول D.
ما فشلت في تحقيقه هو أن لديك W-2 عدد قليل المضافة في على سطر واحد منه يسمى ملخص "الدخل الآخر"، وهو $ 40،000. هذا هو، في الواقع، الفرق بين سعر التمرين وسعر السهم عندما كنت تمارس في الأصل الخيارات الخاصة بك (10،000 سهم في 5 $ & # 8211؛ 10،000 $ كنت دفعت لممارستها). وقد تم تضمينه كتصرف غير مؤهل في W-2 من قبل صاحب العمل الخاص بك، وكنت قد دفعت الآن ضريبة مرتين على 40،000 $ من الدخل.
وسيكون من المناسب تعديل الأساس الخاص بك إلى 000 50 دولار عند الإبلاغ عن البيع في الجدول دال من أجل الإبلاغ عن مكاسب قصيرة الأجل تبلغ 000 50 دولار. بعد كل شيء، كنت قد دفعت بالفعل الضرائب على أول 50،000 $، وحتى الآن تحتاج إلى دفع الضرائب فقط على الثانية 50،000 $.
أي أسئلة؟ يمكننا الإجابة عليها، اتصل بنا اليوم: ماي إكيتي أدفيسور.
هل تريد إجابات فورية؟ إنشاء حساب على منصة الأسهم لدينا والحصول على المعلومات في الوقت الحقيقي المتعلقة خيارات الأسهم / الأسهم الخاصة بك: إنشاء حساب هنا.
Comments
Post a Comment